• ×

12:19 مساءً , الثلاثاء 12 شوال 1436 / 28 يوليو 2015

برستيج
دبلوم التصوير الاحترافي المهنى المكثف

قائمة

أخبار مثبتة

جديد الأخبار

هبة فرحــان- المدينة المنورة - في جو حافل بالمتعة والنشاط والعطاء بدأت فعاليات..

عادل الرويثي - استقبلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في..

عادل الرويثي - باشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة صباح أمس..

عادل الرويثي- شاركت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة أهالي طيبة..

عادل الرويثي- كشف وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للدراسات والأشراف المهندس..

بندر الترجمي - تحتضن القاعة الثقافية بالحي التراثي بحديقة الملك فهد إقامة معرض (..

جديد المقالات

يحفل عالم اليوم بالكثير من التغيرات والتحولات...


صوت المدينة / أهداب السيسي عَنْ ابْنِ...


صوت المدينة / محمد عبدالقادر إياك والاجتهاد...


صوت المدينة / راويه باناجه سلام على ماضي عشت...


صوت المدينة / بيان الشريوفي مليئة هي أنفس...


أخبار منوعة

"أصلاً عادي" مسرحية تسلط الضوء على واقع الخدمات الصحية

أحمد دين - شهدت مسرحية ( أصلاً عادي ) لفرقة فرافيش المدينة حضوراً متميزا من الجمهور المتعطش لفن المسرح وذلك ضمن مسابقة أمانة منطقة المدينة المنورة للعروض المسرحية..


أمانة المدينة تنفذ مشروع سفلتة الطرق في العديد من المخططات

عادل الرويثي -بدأت أمانة منطقة المدينة المنورة في تنفيذ استكمال مشروع سفلتة بعض أجزاء من مخططات شوران الواقعة جنوب طريق صلاح الدين , حيث أوضح وكيل أمين منطقة..


أمين المدينة يلتقي أمين الجمعيات التعاونية

عادل الرويثي- استقبل معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر بمكتبه أمين عام مجلس الجمعيات التعاونية المهندس حمود بن عليثة الحربي ومساعد..


"النجم العالمي" تصحح الظواهر الرياضية بأسلوب ثقافي

أحمد دين - ضمن مسابقة أمانة منطقة المدينة المنورة للعروض المسرحية في احتفالات "عيد طيبة 36"، وبمشاركة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة،..


أرامكو السعودية تعايد موظفيها في مستشفيات المدينة المنورة وينبع

عايدت شركة أرامكو السعودية اليوم عدداً من موظفيها ممن أجبرهم المرض على قضاء فترة العيد على الفراش الأبيض وذلك في عدد من مستشفيات المدينة المنورة وينبع . وتأتي هذه..


" شقة من وسط البلد" تعالج التشتت الاجتماعي  وسط غياب دور الأب

أحمد دين - ضمن مسابقة أمانة منطقة المدينة المنورة للعروض المسرحية في احتفالات "عيد طيبة 36"، وبمشاركة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة، انطلق..


معايدة فريق #لأمتنا_نحيا لمستشفى الصحه النفسيه

عادل الرويثي - ضمن الأعمال التطوعية التي يقوم بها فريق " لأمتنا نحينا" قام الفريق بزيارة لمستشفى الأمل للصحة النفسية بالمدينة المنورة بمناسبة عيد الفطر..


نجوم واعده تنثر الإبداع في سماء (عيد طيبة 36)

بندر الترجمي - تعبر الأعمال المسرحية عن كل ما يجول في خاطر الإنسان ويحيط به وتمثل حاله فنيه متكاملة تتفرد بتفاصيلها عبر نص مكتوب يترجم واقع او يطرح قضيه مجتمعية او..


مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالوزارة يشكر إدارة المتابعة بصحة المدينة

نوال الكلبي - قدم مدير عام الإدارة العامة للمتابعة الأستاذ فايح بن راجح الجبلي , شكره وتقديره لإدارة المتابعة بصحة المدينة وجميع منسوبيها نظير حسن أداء وأنجاز..


" فنجان قهوة "  تجربة لتصحح مفاهيم خاطئة

أحمد دين - ضمن مسابقة أمانة منطقة المدينة المنورة للعروض المسرحية في احتفالات "عيد طيبة 36"، وبمشاركة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة، انطلق..


الثقافية السعودية تتألق في بث فعاليات (عيد طيبة36)

بندر الترجمي - تواصل القناة الثقافية السعودية تألقها وإبداعها وتميزها عبر تكثيف برامجها المباشرة ومواكبتها اليومية لتغطية فعاليات عيد الفطر المبارك في جميع..


مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى و المنومين

نوال الكلبي - قام سعادة مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة الدكتور عبدالله علام ، يرافقه مدير إدارة التوعية الدينية بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة..


مستشفى أحد بالمدينة  يقيم حفل معايدة لمنسوبية

نوال الكلبي - اقامت إدارة مستشفى أحد العام بالمدينة المنورة حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام وذلك صباح يوم الأحد الموافق 6/10/1436هـ بحضور مدير عام..


أمانة المدينة تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها

عادل الرويثي- أقامت أمانة منطقة المدينة المنورة أمس حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور أمين المنطقة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر..


صحة المدينة تعايد منسوبيها بمنسبة عيد الفطر المبارك

نوال الكلبي - نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام و التوعية الصحية بصحة المدينة صباح اليوم الأحد حفل..


تعليم المدينة يقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيه

عادل الرويثي - أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ، صباح يوم الأربعاء 6 شوال 1436 هـ ، حفل المعايدة السنوي لجميع منسوبي الإدارة من مديري إدارات و..


فرع وزارة العدل بالمدينة يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

أحمد دين - أقام فرع وزارة العدل بالمدينة المنورة اليوم ، حفل معايدة لمنسوبيه ، وذلك في مقر الفرع بحضور مدير عام الفرع الشيخ سعد بن حيا الصاعدي ورؤساء الأقسام وعدد..


رسميا أكاديمية الإمبراطور عضو في الاتحاد الدولي للأكاديميات

رسميا أكاديمية الإمبراطور الرياضية النموذجية لكرة القدم بالمدينة المنورة عضو في الاتحاد الدولي للأكاديميات لكرة القدم بعد حصولها على شهادة العضوية من رئيس..


قبيلة " مخلف " تحتفي بعيد الفطر المبارك 36

صوت المدينة - تصوير: فهد المخلفي. نظم أبناء قبيلة مخلف بمركز "الأحكل" التابع لمنطقة المدينة المنورة مساء امس، حفلا للمعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك على..


" قال الراوي " مسرحية تناقش العادات الاجتماعية بين القرى والمدن

أحمد دين - ضمن مسابقة أمانة منطقة المدينة المنورة للعروض المسرحية في احتفالات "عيد طيبة 36"، وبمشاركة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة، انطلق..


كارينيو.. يشارك بفعاليات مسرح (عيد طيبة 36)

بندر الترجمي - قد تلتقي شخصاً يوما ما ، ويتبادر إلى ذهنك من أول وهلة بأنه يشبه بالشكل فلاناً وتردد في قرارة نفسك المثل العامي القائل (يخلق من الشبه أربعين ) فما بالك..


الشتاوية من بني جابر من حرب يحتفلون بالعيد بمحافظة وادي الفرع

سليمان الحربي - محافظة وادي الفرع شرف محافظ محافظة وادي الفرع الاستاذ/ شاهر احمد العوفي ثاني ايام عيد الفطر المبارك لعام 1436 هـ الحفل الذي اقامة ابناء الشتاوية..


" كرتون الأحلام " تعالج معوقات شباب اليوم

أحمد دين - ضمن مسابقة أمانة المدينة المنورة للعروض المسرحية خلال احتفالات "عيد طيبة 36"، وبمشاركة فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة ، تابع الحضور مساء أمس أول..


أمانة المدينة  تشارك  نزلاء التأهيل فرحة  العيد

عادل الرويثي - شهدت فعاليات (عيد طيبة36) مشاركة نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة في الحفل الرئيسي وبرامج الحي التراثي بحديقة الملك فهد في بادرة غير..


أمير منطقة المدينة المنورة يشكر سمو رئيس الهلال الأحمر السعودي

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة..


محافظ خيبر يرعى افتتاح فعاليات عيد الفطر المبارك بخيبر

رعى سعادة محافظ خيبر الأستاذ بدر بن فيحان بن درويش مساء أمس الأول احتفالية أهالي خيبر بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث بدائت فعاليات الحفل باستقبال مدراء الدوائر..


محتويات أقسام الأخبار

فريق المدينة رايدرز للدراجات النارية يقيم حفل إفطاره الرمضاني للسنه الرابعة

09-17-1436 | 0 | 0 | 578

بندر الترجمي - أقام فريق المدينة رايدرز حفله للإفطار الرمضاني السنوي الرابع مساء الجمعة السادس عشر من رمضان في مسرح نادي الأنصار وبحضور العديد من الشخصيات..


أسرة فتاة مفقودة بالمدينة تناشد المساعدة على البحث عنها

10-02-1436 | 0 | 0 | 1964

ناشدت أسرة فتاة مفقودة في حي السيح بالمدينة المنورة الجهات الأمنية، تكثيف البحث عن ابنتها ( منى ) التي تبلغ من العمر ٣٠ عاماً وحالتها الصحية ليست جيده تماما حيث..


مسرحية "شقة من وسط البلد" سادس أيام العيد

09-24-1436 | 0 | 0 | 889

من تاليف الأستاد خالد الشاطري واخراج الفنان الكبير بادي التميمي وضمن عروض امانة المدينه المنوره في عيد الفطر المبارك 1436 تقدم مؤسسة مسرح المدينة مسرحية بعنوان (..


صالح المطبقاني : أغلب مدربي التصوير غير محترفين

09-24-1436 | 0 | 0 | 446

ايمن الترك - صوت المدينة في ظل ماتشهده الساحة الفنية من ظهور فن التصوير بجميع أشكاله التجاري، الضوئي، الشخصي وماتم ملاحظته من تهافت الشباب والشابات على هذه..


الملحق الصحي في بريطانيا يدشن أعمال جمعية اصدقاء المرضى

10-02-1436 | 0 | 0 | 215

حسن النجراني – لندن: قام الملحق الصحي بالسفارة السعودية في المملكة المتحدة الدكتور علي الغامدي وعدد من أعضاء اللجنة السعودية لأصدقاء المرضى من المبتعثين بزيارة..


الألبومات المثبتة

بوابة الملك فهد

من ساحات الحرم تصوير صالحة الحيدري

من الحرم

"قبب" مسجد الجمعة ( تصوير : احمد القحطاني )

مسجد الميقات بزاوية اخرى

جديد الفيديو

إنستجرام جاليري

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 مساءً الثلاثاء 12 شوال 1436 / 28 يوليو 2015.