• ×

04:34 مساءً , السبت 30 جمادي الأول 1441 / 25 يناير 2020

قائمة

جديد الأخبار

ضمن مبادرة خير امة للقيم والأخلاق قدم فريق يداً بيد التطوعي التابع للجنة التنمية..

نيابة عن أمين منطقة المدينة المنورة المكلف المهندس فهدالبليهشي دشن وكيل الأمين..

زار وفد من فريق كشافة شباب مكة المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة يرافقهم..

رائد العودة - المدينة المنورة: مع تسارع وتيرة الحياة العامة أصبحت هناك العديد من..

استضافت الجمعية الأهلية للخدمات الاجتماعية بمسرح مركز الأمير سلطان الاجتماعي..

عادل الشاماني - المدينة المنورة - الأربعاء 18 ديسمبر 2019: قدم فريق الوسام الترفيهي..

Rss قاريء

محتويات

01-24-1441 | بواسطة : الكاتبة : مي عبدالعزيز

23 سبتمبر 2019 - اليوم الوطني 89 صوت المدينة - مي عبدالعزيز عندما يكون الحديث عن الوطن تعجز الكلمات والجمل..

5 | 0 | 377

05-25-1441 | بواسطة : الكاتبة : مي عبدالعزيز

صوت المدينة - بقلم مي عبدالعزيز جْف دمُعها وَتشتَّت دَاخِلها كثيراً،تواسِيِّها وسادتها ليلاً ونافذة..

18 | 0 | 213

05-28-1441 | بواسطة : الكاتبة : مي عبدالعزيز

صوت المدينة - مي عبدالعزيز بدايات الضُحى من نهار يومٍ أربعه من شهر أغسطس تَمكنت أصابع يديّ المُخمَليّة من..

1 | 0 | 29

05-28-1441 | بواسطة : الكاتبة : مي عبدالعزيز

صوت المدينة - مي عبدالعزيز ‏قد مضى وقت طويل منذ أن عاهدت فيه أمي وأبي، وأخبرتهم: بإنني سأطمح للنجاح دائماً..

1 | 0 | 23

جديد المقالات

صوت المدينة - عهود الحازمي لِماذا نتعلق...


صوت المدينة - يوسف السقرداوي الحب هو أجمل شعور...


صوت المدينة - مي عبدالعزيز يرتاب بعضنا على...


صوت المدينة - بقلم ابتهاج المحمدي حادثني...


صوت المدينة - بقلم مها الحجوري يقول المثل "...