• ×

07:02 صباحًا , الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020

قائمة

جديد الأخبار

صوت المدينة - المدينة المنورة: اختتمت بالمدينة المنورة مبادرة وحدة اكتشاف..

لينا حادي - صوت المدينة: استكمالا لجهود جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن..

رائد العودة - تصوير: بندر الترجمي أعللُ النفس بالآمال أرقبها * * * ما أضيق العيش..

صوت المدينة - المدينة المنورة: ضمن مبادرات خير أمة لتعزيز القيم الأخلاقية وتنمية..

ناجي سندي - صوت المدينة: أفتتح الدوري الخاص بصحة المدينة المنورة بإقامة مباراتين..

"عاصفة الحزم " حديث العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صوت المدينة / ساره طلال


تداولت وكالة الأنباء في مختلف دول العالم وجميع وسائل التواصل والإعلام اخبار عاصفة الحزم التي قامت بها مملكتنا الرشيدة بتنسيق مع مختلف القوات العربية والدول الاخرى في تنفيذ عاصفة الحزم ضد الخصم التي تمثل لحظة ومهمة محورية بالنسبة للأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع - رئيس الديوان الملكي والمستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

فقد سَلطت صحيفة " فايننشال تايمز " البريطانية الشهيرة الاضواء على إنجازات وقدرات قائد عملية " عاصفة الحزم " الامير محمد بن سلمان وفي جانب اخر نجد ان هاشتاق "عاصفة الحزم" سجل المركز الأول عربياً والثاني عالمياً بنحو مليون ونصف المليون تغريدة وفي هذا الهاشتاق انتشرت الأخبار التي تتحدث عن اليمن والحرب على الحوثيين .

وسبب تسمية هذه العاصفة بالحزم كما قالت قناة سعودية أن هذا الاسم جاء من مقولة المؤسس الملك عبدالعزيز التي يقول فيها:
الحزم أبو العزم أبو الظفرات :: والترك أبو الفرك أبو الحسرات .

وعاصفة الحزم الضارية جاءت لتحقق معنى هذه المقولة الحكيمة ، حيث أصدر الملك سلمان قراره الحازم والعازم على إعادة الأمور إلى نصابها وإرجاع الحق لأهله وحماية الحدود السعودية وجيرانها من المعتدين.

وقرار الحزم سبقته الحكومة السعودية التي طالبت مراراً بإعمال العقل والرجوع إلى طاولة الحوار من أجل الحفاظ على استقرار اليمن وحماية شعبه من التمزق والتناحر على حد قول القناة .

نعم انها ليست حرب على المذاهب بل هي حرب ضد الحوثي ومن صنعه ليلغي الدولة ويهدد أمنها في زرع الفتن والفساد .

كم تتهاتف العبارات في مختلف الجهات لكي تشيد فخراً بهذه الحركة التي تقصف جباه الأعداء في كل مكان وليعلم كل من أراد بلادنا شراً ان لنا رجال هم فخر الاوطان على مر الازمان .

رجال عاصفة الحزم من قائدنا ومليكنا الملك سلمان حفظه الله ووزير الدفاع ورجال الوطن وكل من شارك في هذه العملية العسكرية لكم العالم باكمله فداء لما قدمتم لحماية العالم من كيد الكائدين وشر الأعداء .

مااعظم هؤلاء الجنود والبواسل عندما قبلو رؤؤس الأبناء والاهل بعبارات الوداع من اجل هذا الوطن المعطاء ، حفظكم الله لنا حكومة وشعباً وجنود في كل مكان .

عاصفة الحزم حديث العالم وستستمر
ضد الخصم ولكل من يزعزع أمن الأمة العربية الاسلامية فما أعظمها من نعمة ان ننعم بالامن والامان في هذه الظروف هل نعلم معنى ان تقام حرب لانعلم عنها الا من خلال الأخبار والصحف ؟؟

ذلك يعني اننا في اطهر بقاع الارض وان الأمن نعمة لاتُقدر بثمن وعلينا ان نسال الله دوامها وندعو للمسلمين في كل مكان الأمن و السلام .

بقلب العالم وفي كل مكان نسألك يالله ان تنصر أمةً ماسجدت جباهها إلا لك تشهد أن لا إله غيرك وحدك لاشريك لك وان محمداً عبدك ورسولك ﷺ .

+ 0
 0  0  930
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

صوت المدينة - فوزية الشيخي منذ أن كان غصني...


صوت المدينة - رؤى عبدالله أنتشرت بالآونة...


صوت المدينة - مي عبدالعزيز ‏قد مضى وقت طويل...


صوت المدينة - مي عبدالعزيز بدايات الضُحى من...


صوت المدينة - عهود الحازمي لِماذا نتعلق...