• ×

07:10 مساءً , الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019

قائمة

جديد الأخبار

فهد الجابري - على شرف صاحبة السمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندرآل سعود يتشرف..

عبدالله السويد - المدينة المنورة : التقى معالي مدير ⁧‫جامعة طيبة الدكتور/..

بندر الترجمي - المدينة المنورة : أعلنت جامعة طيبة عن افتتاح سبعة تخصصات جديدة..

عبدالله السويد - المدينة المنورة: أصدر أمير منطقة المدينة المنورة الأمير/فيصل بن..

تهاني عبدالرحمن - المدينة المنورة: آخر مستجدات مجزرة نيوزلاندا صرحت رئيسة وزراء..

تهاني عبدالرحمن - المدينة المنورة: فُجع المسلمون اليوم الجمعة بحادثة غير مسبوقة..

البطولة العربية إنعاش بأيدي سعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صوت المدينة - عبدالله مانع



مرحلة انتقالية للرياضة العربية بعد تولي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم والذي يسعى إلى تطوير البنية التحتية للرياضة العربية والارتقاء بالكرة العربية وايصالها إلى العالمية .
*فقدت البطولة العربية للأندية بريقها وقوتها مؤخراً مما جعل كثير من الأندية العربية لا تحرص على المشاركة بها وبعد أن تولي المستشار تركي ال الشيخ رئاسة الاتحاد العربي اعطى للأندية دافع قوي للمشاركة بوضع مميزات وجوائز مالية كبيرة للبطل والأندية الآخر المشاركة وهي تعتبر أكبر جائزة مالية في تاريخ البطولات العربية للأندية حيث أصبحت ثالث أكبر بطولة أندية على مستوى العالم في قيمة المكافآت ، وكذلك محاولاته بحيث يشارك بطل البطولة العربية للأندية في كأس العالم للأندية، فكل ما يقوم به هو تعزيز فرص الحصول على الاعتراف من الاتحاد الدولي لإدراجها ضمن أجندته السنوية .
* لاشك بأنه عمل صعب وشاق يقدمه مدير البطولة العربية للأندية الأستاذ طلال ال الشيخ في إحياء البطولة العربية لكرة القدم بنسختها الجديدة بهذا الشكل والتنظيم الرائع واعتماد معايير فنية وجماهيرية ، وبمشاركة 32 ناديا من أقوى الفرق العربية فنيا وأكثرها جماهيريا يتنافسون على لقب كأس البطولة . حيث الآلية الجديدة للبطولة تعتمد على لعب مباراتين ذهاب وإياب بخروج المغلوب كما هو معمول به بدوري أبطال اوروبا.
*أثبت الأستاذ طلال ال الشيخ مدير البطولة العربية للأندية ومستشار رئيس الاتحاد العربي أنه شخصية رياضية تتوفر بها عناصر النجاح وتملك الرغبة للنجاح . فبعد أن نجح في رئاسة اللجنة الفنية في اتحاد الكرة ها نحن نشاهده يكمل مسيرته بصمت لخدمة الرياضة العربية .فمنذ أن تم تعيينه مديرا للبطولة العربية بداء بالعمل الجاد والفعال لإنجاح هذه البطولة ويسعى بكل الوسائل المتاحة لإظهارها بصورة مختلفة ومتميزة عن البطولات السابقة من خلال الرحلة المكوكية الشاقة بين الدول والمدن العربية للاتفاق مع الأندية الكبيرة ذات القيمة الفنية والجماهيرية فيما يخص مشاركاتها بالبطولة ونجح في هذه المهم في مدة قصيرة جداً.

+ 0
 0  0  243
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

قبل سنة من الآن لم أكن أتخيل أني سأكون هنا وأكتب...


بواسطة : صوت المدينة

روان العمري - المدينة المنورة عشنا من العمر...


منذ زمن بعيد جداً وأنا قليلة الكلام، لا أتحدث...


تعيش الجامعة الإسلامية أزهى عهود التحديث بعد...


أتعجب من الأشخاص الذين يحصرون أنفسهم، ويضعونها...