• ×

01:29 مساءً , الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

قائمة

جديد الأخبار

بندر الترجمي - المدينة المنورة: نجح -بفضل من الله- فريق طبي جراحي من مستشفى الأمير..

بندر الترجمي - المدينة المنورة: بدأت عمادة التطوير الأكاديمي والإداري بالجامعة..

محمد الحميدي - المدينة المنورة: انطلاقا من رؤيتها المتمثلة في أن تكون من رواد..

وعد ديولي - المدينة المنورة: عقد مركز خدمات المطورين "إتمام" اليوم الأحد 16..

بندر الترجمي - تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان امير منطقة..

بندر الترجمي - المدينة المنورة: أعربت وزارة المالية من خلال فريق العمل على نظام..

جديد الأخبار

محمد الحميدي - المدينة المنورة: تنظم جامعة طيبة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع..

وعد ديولي - المدينة المنورة : افتتح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن..

محمد الحميدي - المدينة المنورة: في إطار الجهود التي تقدمها وزارة الصحة على مدار..

وعد ديولي - المدينة المنورة: أقامت جامعة طيبة صباح الأمس الأحد حفل معايدة..

فاطمة المطيري - صوت المدينة : بتشريف من مُحافظ محافظة المهد الاستاذ مبارك المورقي..

محمد الحميدي - المدينة المنورة: أقامت إدارة التواصل الداخلي بالشؤون الصحية..

مدير الجامعة الإسلامية: ميزانية 2019 الأقوى في برنامجها الإصلاحي والتزامها التنموي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بندر الترجمي - المدينة المنورة :
أكد معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي على أن الميزانية العامة للمملكة العربية السعودية والتي تم الإعلان عنها في جلسة مجلس الوزراء يوم أمس برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تقوم على 3 مرتكزات رئيسية هي: دعم النمو الاقتصادي، ورفع كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي. مضيفاً بأن ذلك يأتي ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 والتي يقودها بكل عزيمة واقتدار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-.

وقال معاليه إن الميزانية حملت في طياتها برامج عديدة تعبر عن مدى اهتمام القيادة الرشيدة بالتنمية في كافة مجالاتها، واعتزامها دعم مسيرة اقتصاد المملكة، ورغبتها في تعزيز الإنفاق على البنية التحتية لدعم نهضتها الاقتصادية الناجحة، وذلك لإدراكها الواعي بأن انطلاقة الاقتصاد وتطوير المشاريع واستقطاب الاستثمارات الخارجية يتوقف على مدى إمكانية وحجم البنية التحتية للدولة. منوهاً باهتمام خادم الحرمين الشريفين بقضية التنمية المتوازنة بين جميع مناطق المملكة والتي تحظى بعناية خاصة ومتابعة مستمرة من قبله -أيده الله-، حيث أكد في كلمته مساء أمس على أن اهتمامه الأول يتركز على مواصلة العمل نحو تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة وفي كافة المجالات، والمضي قدماً في تحقيق ذلك مستعينين بالله عز وجل ومتوكلين على الله.

وأوضح الدكتور المرزوقي بأن ميزانية هذا العام ميزانية خير وبركة، فهي الأكبر والأقوى في برنامجها الإصلاحي، والتزامها التنموي، وسوف يكون لها - بإذن الله - الأثر الإيجابي المحفّز في شتى المجالات التي تمس حياة المواطن، سواء في مجال الخدمات المباشرة أو مشروعات البنية الأساسية. مشيراً إلى أنه دائماً ما يأتي التعليم في طليعة المجالات التي تحظى بنصيب وافر؛ إيمانا ًمن الدولة بأهمية العناية بالإنسان السعودي بوصف الشباب هدف التنمية ووسيلتها المثالية.

ورفع معاليه باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله - نظير ما يقومان به من اهتمام وحرص وعناية بالوطن ومواطنيه والاستمرار في برامج التنمية المستدامة. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً وأن يديم نعم الأمن والأمان والنماء والعطاء.
+ 0
بواسطة : وعد الديولي
 0  0  94
التعليقات ( 0 )