• ×

12:29 صباحًا , الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

قائمة

جديد الأخبار

محمد شوقي - المدينة المنورة: نظم وقف تعظيم الوحيين حفل افتتاح الملتقى التدريبي..

رائد العودة - المدينة المنورة: شاركت جامعة طيبة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات..

محمد الحميدي - المدينة المنورة: نال المحاضر بجامعة طيبة ذعار الحربي المبتعث..

وعد ديولي - المدينة المنورة : حققت صحة منطقة المدينة المنورة المركز الاول على..

بندر الترجمي - المدينة المنورة: حقق مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة..

محمد الحميدي - تصوير:بندر الترجمي رعى سعادة اللواء مظلي عبدالرحمن بن عبدالله..

جديد الأخبار

محمد الحميدي - المدينة المنورة: شاركت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة المدينة..

رائد العودة @raed_70 - تصوير: عبدالرحمن عشقي: دشنت جمعية المدينة المنورة لمتلازمة..

استقبلت صباح اليوم الجمعة 15-7-1440 جماهير ومحبي نادي المدينة لذوي الاحتياجات الخاصة..

رائد العودة - صوت المدينة: @raed_70 دشنت مؤسسة الهلال الحديث صحيفتها صدى طيبة التي..

تهاني عبد الرحمن - برعاية من حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة سمو الأميرة/لولوة..

بندر الترجمي -  توج مدير مكتب التعليم غرب المدينة الدكتور حميد الأحمدي الفائزين..

أكاديمية تطوير الذات شراكة جديدة ونجاح متجدد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ريهام الزهراني/فاطمة عبدالجواد – المدينة المنورة :
من جوار مسجد الحبيب صلى الله عليه وسلم, وانطلاقًا من المشاركة في خدمة المجتمع من خلال عمليات التنمية والمساهمة في الأعمال التطوعية, ومواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 وقعت أكاديمية تطوير الذات تحت إشراف جمعية التطوع الخيرية فزعة عقد شراكة مجتمعية ومذكرة تفاهم مع فندق دار التقوى جوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 8/6/1440هـ .

وحوى ذلك استقبالًا وترحيبًا سارًا من المدير العام لفندق دار التقوى بالمدينة المنورة الأستاذ /فهد عبدالحميد شحاته ، حيث بدأ توقيع الشراكة من قبل سعادة الأستاذ/ فهد شحاته, وسعادة الأستاذ "محمود دقل" رئيس أكاديمية تطوير الذات و مسؤولي الشراكة المجتمعية الأستاذ . سمير منكروي والأستاذة. شاهيناز برزنجي

وأثناء ذلك أشار الأستاذ "شحاته" إلى أهمية وجود الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الخدمية والربحية للمساعدة في تطوير وخدمة المجتمع للنمو بأركانه وأبناءه ومساعدتهم على بناء جيل واعد متماسك، وأضاف انه فخور جدًا بما تقدمه هذه الشراكة مع أكاديمية تطوير الذات من نمو وتطور ورفعه وخدمة للمجتمع والوطن
وأكد الأستاذ "شحاته" نسعى أن تكون شراكاتنا موزعة على المجتمع حتى نستطيع أن نخدم الجميع ونصل إلى أكبر شريحة من المستفيدين, والشراكة مع أكاديمية تطوير الذات كانت من الشراكات المميزة والتي تحقق ما نرمي إليه.

وأفاد " الدقل " أنه من المهم التكامل والتنسيق بين الجهات ذات الاهتمامات المشتركة سواء كانت مؤسسات خدمية أو ربحية مما يعتبر أساسا جيداً لتحقيق أفضل النتائج.

من جهة أخرى أضاف الأستاذ "رائد الكاتب" مدير المبيعات بالفندق تحقيقاٌ لرؤية المملكة 2030 وتحفيزاً لدور العمل التطوعي وخدمة لمدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام وزوارها تشرفنا بالشراكة المجتمعية التي تحقق أهداف سامية للجهتين ونسأل الله التوفيق والسداد.

فيما عبر كلًا من الأستاذ " شحاته " و" الدقل " عن فخرهم وسعادتهم لانضمامهم كشركاء نجاح بين أكاديمية تطوير الذات الذي تعتبر رائدة في الأعمال التطوعية و فندق دار التقوى ذو الخمسة نجوم الذي يعد من أهم المواقع تميزاُ وفخامة ذو الإطلالة الأكثر إشراقاً وجمالاً و المطلة على المسجد النبوي الشريف.

وختامًا وجهت أكاديمية تطوير الذات شكرها وامتنانها لفندق دارالتقوى ومؤسسة وثائقي للإنتاج الإعلامي لدعمهم الدائم لبرامج المسؤولية المجتمعية.
+ 1
بواسطة : وعد الديولي
 0  0  141
التعليقات ( 0 )