• ×

08:51 مساءً , الإثنين 11 صفر 1442 / 28 سبتمبر 2020

قائمة

جديد الأخبار

نجلاء الآبادي - صوت المدينة: يستعد الشعب السعودي بالاحتفال باليوم العالمي وهو..

لينا حادي - صوت المدينة: في ظل الظروف الراهنة احتفلت مملكتنا الحبيبة بتاريخ..

نظمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة المدينة المنورة " مسيرة..

رئيس مركز الأصيحر يهنئ القيادة باليوم الوطني 90

صوت المدينة - المدينة المنورة: شارك طلاب المنح الدوليين بالجامعة الإسلامية..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أطلقت جامعة طيبة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 "..

جديد الأخبار

صوت المدينة - المدينة المنورة: شرعت أمانة منطقة المدينة المنورة في تطوير وتنفيذ..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أنهت أمانة المدينة المنورة تزين الطرق والميادين..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أصدر معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أعلنت جامعة طيبة عن إقامتها مسابقة الجامعة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أطلقت أمانة المدينة المنورة مطلع هذا الأسبوع..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أنهت امانة المدينة المنورة خطتها وبرامجها لليوم..

“الحربي” وأبو سلامة يتوجان نادي أحد بكأس “البطولة الوطنية “

وبحضور لاعبي منتخبنا الوطني الكابتن سمير عبد الشكور والكابتن موسى مرزوق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 برعاية رجل الأعمال والداعم للأنشطة الاجتماعية والرياضية الوطنية بالمدينة المنورة الشيخ : علي بن غازي الحربي والأستاذ حاتم أبو سلامة مدير مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة وبحضور لاعبي منتخبنا الوطني الكابتن سمير عبد الشكور والكابتن موسى مرزوق والكابتن محسن خلف لاعب المنتخب السعودي لكرة السلة والأستاذ مصلح الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة وبحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والاجتماعية اختتمت مساء أمس وفي أجواء رياضية وجمهور غفير البطولة الوطنية الرابعة لكرة القدم تحت شعار همة حتى القمة التي نظمتها أكاديمية الإمبراطور الرياضية بالمدينة المنورة بالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمكة المكرمة ومؤسسة الإمبراطور للتطوير والتدريب والاستشارات الرياضية، وبرعاية رسمية من لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة. والتي حصل على بطولتها نادي أحد بعد فوزه على أكاديمية الإمبراطور 2/3
وحصوله على كأس البطولة. وفي نهاية المباراة تم تكريم الأكاديميات المشاركة في البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الفنية والإعلامية برئاسة الأستاذ محمد قاسم عبداللطيف كما تم تكريم الصحف والمنصات الإعلامية الراعية وتكريم الراعي الرسمي للبطولة لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة وتكريم جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة ومطعم درة الفرات الدمشقي ومعهد بيت قباء للتدريب والتعليم.
وفي نهاية المباراة كرم الضيوف أفضل لاعب في البطولة رشاد المهري لاعب أكاديمية الماتدور .وهداف البطولة اللاعب يوسف الأحمدي من أكاديمية الإمبراطور. وأفضل حارس في البطولة اللاعب تركي المرعشي حارس براعم نادي أحد. فيما حصل على جائزة اللاعب الواعد زياد ابراهيم من أكاديمية الامبراطور وحصل أحمد برناوي على جائزة اللاعب المثالي في البطولة وحصل لاعب أحد أحمد العنزي ولاعب أكاديمية الامبراطور أحمد قاسم على جائزة نجم المبارة النهائية مقدمة من مطعم درة الفرات الدمشقي وكما حصل اللاعب حمزه العامودي من أكاديمية الامبراطور على هدية مقدمة من معهد بيت قباء للتدريب والتعليم سلمها مدير المعهد الاستاذ مديح السبيع. كما قدم الأستاذ علي بن غازي مكافأت مالية للاعبي أكاديمية الإمبراطور ونادي أحد دعماً منه لرياضة طيبة الطيبة وبمناسبة وصولهم إلى المبارة النهائية ودعما لاسم وشعار البطولة وتحفيز للمواهب الكروية في المدينة المنورة. ثم سلم الضيوف ميداليات المركز الثاني لأكاديميةالإمبراطور وميداليات المركز الأول للاعبي نادي أحد وكأس البطولة. وفي نهاية الحفل تم تكريم أبو سلامة بدرع تذكاري من اكاديمية الامبراطور ولجنة التنمية الاجتماعية لحضوره ودعمه لمثل هذه البطولات الوطنية.

هذا وأوضح الحربي وأبو سلامة عن شكرهم وامتنانهم لأكاديمية الإمبراطور على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد وتمنى لهم التوفيق على هذا التجمع الرياضي الوطني لدعم المواهب الكروية في منطقة المدينة المنورة كما شكر الأستاذ عبدالله بن مانع على هذه الأكاديمية الرائعة وحرصه الدائم على احتوائه لهؤلاء الشباب وإظهار إمكانيتاتهم وصقل المواهب الواعدة لمستقبل الكرة السعودية كل الشكر له وللقائمين على هذه البطولة.

من جهته عبّر رئيس أكاديمية الإمبراطور الأستاذ : عبدالله بن مانع عن شكره وتقديره لجميع من ساهم في دعم وإنجاح البطولة من جميع الجوانب مقدماً شكره وتقديره للأستاذ حاتم أبو سلامة ورجل الأعمال الأستاذ علي بن غازي الحربي والكابتن موسى مرزوق والكابتن سمير عبد الشكور والكابتن محسن على قبولهم الدعوة والحضور لرعاية نهائي البطولة وهذا غير مستغرب على أبناء المدينة البارين لرياضة الوطن فهم رجال محبون لرياضة المدينة ودعم الشباب الرياضي في كثير من المحافل الرياضية للظهور به إلى مصاف الأندية السعودية وأضاف بن مانع أحمد الله على نجاح البطولة والنجاح ليس بمجهود فردي بل بتعاون أعضاء اللجان الفنية والإعلامية وتعاون رؤساء الأكاديميات الكرام كما أقدم شكري وتقديري لقناة 22 الفضائية وللصحف الراعية التي هي سر نجاح البطولة بتغطيتها المميزة لأحداث البطولة من بدايتها إلى نهايتها. وللصحف الراعية ،والشكر موصول لجميع من ساهم في نجاح البطولة والرعاة الرياضيين، وثنائي العاطر لنادي الحي بثانوية طيبة ولجنة التنمية على تقديم الدروع وجوائز المباراة النهائية. واللجنة الفنية وجميع النجوم الذين حضروا مباريات البطولة والمباراة النهائية.
+ 0
بواسطة : بندر
 0  0  881
التعليقات ( 0 )