• ×

03:42 صباحًا , الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 / 15 يوليو 2020

قائمة

جديد الأخبار

صوت المدينة - المدينة المنورة: دشن معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد..

لجين الزهراني - صوت المدينة: نشرت وزارةالحج والعمرة مجموعة من الضوابط الوقائية..

انطلاقا من مبدا المسؤولية المجتمعية وتكاتف الجهود من كافة الجهات الحكومية..

المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، 10 يونيو 2020م أعلنت هيئة تطوير منطقة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أعلنت جامعة طيبة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع..

عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور سمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل

جديد الأخبار

صوت المدينة - المدينة المنورة: أختتمت بالأمس فعاليات منتدى المسؤولية الإجتماعية..

انهى فريق النلي التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أطلقت أمانة المدينة المنورة اليوم بالتعاون مع..

صوت المدينة - المدينة المنورة: بدأت وحدة العمل التطوعي بجامعة طيبة المشاركة في..

صوت المدينة - المدينة المنورة: عاد الموظفين في جامعة طيبة للعمل اليوم الأحد بنسبة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: كشفت أمانة منطقة المدينة المنورة عن إجراءاتها..

آل نتو وآل الزهراني يحتفون بترقية الدكتورة مها نتو للأستاذية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبد الغني القش - صوت المدينة:
في وسط ملئ بالأضواء أقام كل من آل عبد الرحمن نتو وآل سعد عبدالله الزهراني حفلا بهيجا في قاعة القمة بمكة المكرمة، وذلك يوم الخميس الموافق 1441/5/28 هـ احتفاءً بسعادة الدكتوره مها عبدالرحمن نتو، بمناسبة ترقيتها من درجة أستاذ مشارك في قسم العقيدة بكلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى إلى درجة أستاذة.

ومن جانبها عبرت الأستاذة الدكتورة مها نتو عن بالغ سرورها بهذا الاحتفاء موضحة أن ما وصلت إليه كان بفضل الله أولا ثم بدعاء الوالدين الشيخ عبدالرحمن قادر نتو والسيدة رقية جمعة نتو -رحمهما الله- واللذان كانا حريصين على بلوغها تلك الدرجة العلمية، فكانا كسحابة سقت الأرض فاخضرت، جزاهما الله أفضل ما جزى والد عن ولده.

ثم اردفت قائلة بأنني أبعث برسالة مليئة بالحب والتقدير لكل من زوجي الأستاذ التربوي سعد عبدالله الزهراني، وأخيها الأكبر الأستاذ التربوي أحمد نتو، وبقية إخواني أ.طلال، أ.فايق، أ.سامي، أ. فايز، أ.اسماعيل، أ. خالد، أ.مصطفى، أ.نعيمة والأخت جواهر، معبرة عن واجب الشكر لهم بكثرة مواقفهم النبيلة معها حتى بلوغها تلك الدرجة العلمية العالية، ولو كان العمر يهدى لما تخلت عن إهدائه إلى أبنائها طارق وموسى ورفيدة ونسيبة الذين وقفو معها وقفة الابن البار مع أمهم في أحلك الظروف العلمية التي مرت بها، وحروف العشق عجزت عن أجمل القصائد والألحان فيهم.

وختمت قولها بالشكر الجزيل لكل من شارك بكلمة تقدير في حقها كالأستاذ سعد عبدالله الزهراني، الأستاذ أحمد نتو، الأستاذ سامي وإسماعيل نتو، الأستاذ رشيد الزهراني، الأستاذ مجاهد الزهراني، الدكتور أحمد الزهراني، الأستاذ عبد الرحمن وعمر وإبراهيم الزهراني، والأستاذ سعيد عمر بابكير وابنته الدكتورة رغيد وبقية أخواتها ريناد ولينه، وكذللك شكرت رنده ومرام نتو وريتاج ورفيف نتو وأبنائها.

كما شكرت كل من حضر الحفل من الكادر الأكاديمي بجامعة أم القرى من أمثال د. أحلام الوادي ود. آمنة البشري ود. بتول برناوي، ومن الإداريات: أ. بدرية العبدلي وأ. طيبة باصفار وأ.مها القرشي وأ. جميلة خان وأ.فاطمة ونسرين نور ومن جامعة الملك عبد العزيز د. سعدية الردادي.

كذلك الشكر موصول للكادر الاجتماعي: أ.سناء وليلى السوداني وأ.حنان وابتسام سندي، وأ. حياة صبري وابنتيها أ. رؤى سندي ، وبدرية الحارثي ،وهدى نهشل ووداد وأميرة ونجلاء وحياة نتو وفايز مدني وأم انشراح الثقفي وحياة العوض وفوزية ومريم وخالة معتوقة بابكير وطيبة وأ.سامية صبيح وابتسام معروف ووداد سليمان نتو ونظمية غزواي وأ.فاطمة وأسماء ومهدية ورباب وإهداء نتو وابتسام تمار ونهى كرامي وميرفت أبو ريزيزة ورشيدة وكريمة، والهام الباكستاني ونجاح حلواني وأ.آمال فطاني ومرفت أبو زريره ووفاء العوض وأ.عابدية ومريم فلاته، وديانا الحداد ، وزوجة علي نتو وصيدة الزهراني وعائشة الزهراني وزكية العبدلي وأم با راشد. كما قالت بأنها تلتمس العذر لكل من منعته ظروفه فلم يحضر.
+ 1
بواسطة : وعد الديولي
 0  0  252
التعليقات ( 0 )