• ×

08:24 صباحًا , السبت 20 ذو القعدة 1441 / 11 يوليو 2020

قائمة

جديد الأخبار

لجين الزهراني - صوت المدينة: نشرت وزارةالحج والعمرة مجموعة من الضوابط الوقائية..

انطلاقا من مبدا المسؤولية المجتمعية وتكاتف الجهود من كافة الجهات الحكومية..

المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، 10 يونيو 2020م أعلنت هيئة تطوير منطقة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أعلنت جامعة طيبة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع..

عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور سمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل

صوت المدينة - المدينة المنورة: أختتمت بالأمس فعاليات منتدى المسؤولية الإجتماعية..

جديد الأخبار

انهى فريق النلي التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: أطلقت أمانة المدينة المنورة اليوم بالتعاون مع..

صوت المدينة - المدينة المنورة: بدأت وحدة العمل التطوعي بجامعة طيبة المشاركة في..

صوت المدينة - المدينة المنورة: عاد الموظفين في جامعة طيبة للعمل اليوم الأحد بنسبة..

صوت المدينة - المدينة المنورة: كشفت أمانة منطقة المدينة المنورة عن إجراءاتها..

المدينة المنورة – الاربعاء 27 رمضان 1441هـ الموافق 20 مايو 2020م أنهت هيئة تطوير..

حفل صحيفة صوت المدينة الإخبارية لتكريم الفائزين في مسابقة المقال المتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ساره الشريف - تصوير-صالحة الحيدري

أقامت صحيفة صوت المدينة الإخبارية حفل تكريم للفائزين من كُتاب و كاتبات المدينة المنورة بمسابقة المقال المتميز وذلك يوم الجمعة الموافق 27 /11/1436هـ و التي أقيمت بهدف ظهور أصحاب الأقلام المتميزة ومن لم تتيح لهم الفرصة بالظهور الكافي، وتعزيز من لدية ملكة الكتابة بالإضافة لنشر الثقافة الأدبية و تشجيعا ودعم للكُتاب و الكاتبات، والحث على الكتابة التي تعتبر علامة تتميز بها الشعوب .

وقد بدأت الصحيفة بإستقبال المشاركات في بداية شهر رمضان حتى نهاية الشهر وبعد ذلك تم عرض المقالات للتقييم من قبل *لجنة التحكيم المشكلة من الأكاديمية و الكاتبة السعودية وفاء الطيب , و رئيسة رواق أديبات و مثقفات المدينة المنورة جمال السعدي , و المشرف العام لصحيفة صوت المدينة الإخبارية رائد العودة , و مشرفة قسم المقالات سارة طلال .
حيث بلغ عدد المشاركات بالمسابقة أكثر من 50 مقالاً, وتم فرز المقالات التي حققت كامل معايير المسابقة في شهر شوال والتي بلغ عددها 32 مقالاً و ليتم التصويت عليها تم عرضها بالصفحة الرئيسية للصحيفة حيث كانت آلية التصويت في احتساب 50% على درجة التصويت و 50% على تقييم اللجنة التحكيم.
وتم الاعلان عن عشرين فائز وفائزة بعشر مراكز مكررة.

وقد احتفلت الصحيفة و منسوباتها بالفائزات بتكريمهن بإستضافة من مطعم و مقهى إحساس نواعم وتسلم الجوائز المقدمة من عدة جهات مشاركة وداعمة بمسابقة المقال المتميز وهم: شركة الخليج للتدريب والتعليم , وكالة العطاس للدعاية والإعلان *مؤسسة برستيج للزي الموحد*, *مؤسسة إيمان لخدمات تطوير الأعمال , المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد , زهرة الليلي لتنسيق الديكورات الأستاذة هناء المطيري , رواق أديبات ومثقفات المدينة المنورة ومطعم ومقهى إحساس نواعم .


ومن ردود الافعال فقد شكرت الكاتبة بيان عمر الشريوفي صحيفة صوت المدينة هذه المبادرة الأولى على مستوى صحف المدينة المنورة بدعم الكُتاب قائلة: أضافت لي المسابقة تجربة جميلة و فرصة للتعريف عن ذاتي وعن موهبة الكتابة و فرصة لأجد نقد بناء من خلال محيطي والتطور واكتساب خبرات من بعض الكُتاب والكاتبات المتميزين .

فيما عبرت أحضان عبدالعزيز المسكي قائلة: مبادرة نادرة من الصحف و فرصة جميلة بحيث تضم أقلام مبدعة و رؤى هادفة و تنمية مواهب مدفونة عند بعض من لم يجد فرصة كهذه *كما نُشر صدى هذه المسابقة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مستوى المدينة المنورة.

وأوضحت الكاتبة ألاء علي العين: علمت بشأن المسابقة من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) فكانت فرصة لإثبات نفسي في مجال الكتابة و الحمد لله تمت بفوزي و أصحبت اشعر بثقة أكبر وهذا دافع قوي لأستمر في كتابة المقالات وقد كان الحفل منسق بشكل جميل والأجواء كانت رائعة واخصص شكري لصحيفة صوت المدينة وكل القائمين على مسابقة المقال المتميز على دعمهم لأصحاب الأقلام المتميزة أدام الله عطائها .

وقد شكرت صاحبة مطعم ومقهى إحساس نواعم الأستاذة إيمان نشار صحيفة صوت المدينة بوقفه جليلة منذ بداية افتتاح المطعم بالتسويق و الإعلان و أستوجب علي أن *أقدم هدايا رمزية وتخفيض من المطعم *و استضافة منسوبات الصحيفة و الفائزات بالمسابقة و خدمة تلك المواهب من أهالي المدينة المنورة .

كما أضافت مديرة القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد أستاذة فدوى الخريجي قائلة: تشرفنا بالمشاركة و دعم كوكبة من الكاتبات و دعم جانب مهم في المجتمع من له موهبة الكتابة و التعبير عن أرائهم و رؤيتهم للأحداث الإجتماعية من خلال كتابة المقال وشراكة اجتماعية لتطوير ودعم تلك المواهب بالمدينة المنورة .

الجدير بالذكر بأن الصحيفة تنوي جعل هذه المسابقة بشكل دوري بعدما حققته من نجاح منقطع النظير وتتمنى لجميع الكتاب التوفيق والنجاح وأن تحقق كتاباتهم تطلعاتهم.


image

image

image

*للإطلاع على أسماء الفائزين تفضل هنا :

http://www.9dmd.com/new/s/6888
+ 0
بواسطة : ساره الشريف
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )