• ×

04:53 صباحًا , الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019

قائمة

جديد الأخبار

عادل الشاماني - المدينة المنورة - الخميس 28 نوفمبر: اقامت الجمعية الخيرية لرعاية..

صوت المدينة - المدينة المنورة: حددت أمانة منطقة المدينة المنورة الجدول الزمني..

صوت المدينة - المدينة المنورة: رفع مدير الجامعة الإسلامية المكلف د.عبدالله بن..

صوت المدينة - المدينة المنورة: رفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز..

رغد الاحمدي- المدينة المنورة - الثلاثاء 26 نوڤمبر 2019: نظّمت جميعة التوعية..

دشن مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم المدينة المنورة الأستاذ عبدالله الزهراني..

جديد الأخبار

قدم رجل الأعمال الشيخ علي بن غازي الحربي مكافأة مالية للاعبي براعم نادي أحد دعماً..

تفعيلاً لليوم العالمي للطفل أقامت مراكز الاحياء الاجتماعية التابعة للجمعية..

رغد الاحمدي - المدينة المنورة - الجمعة 23 نوڤمبر 2019: نظمت شركة باسقات ملتقى همة..

توج براعم الأنصار ببطولة بلال الثانية للأكاديميات الرياضية بعد تغلبة على..

ضمن بطولة بلال للاكاديميات الرياضية الثانية تأهل براعم نادي الأنصار الى..

برعاية رجل الأعمال والداعم للأنشطة الاجتماعية والرياضية الوطنية بالمدينة..

رئيس وأعضاء غرفة المدينة: البيعة الثانية.. صفحة ناصعة وذكرى يفتخر بها الجميع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمد العطاس -


أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الاستاذ منير بن محمد ناصر بمناسبة البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين ان ذكرى البيعة يوم عزيز من ايام الوطن نجدد فيه الولاء والعهد لقائد مسيرة البناء والعزة وهي احد اهم المحطات التي تمنحنا قدرا كبيرا من الاحساس بقيمة الوطن .حيث شهدت المملكة في عهده تنفيذ العديد من الخطوات الهامة والمتسارعة نحو توسيع قاعدة الهياكل المؤسسية والاقتصادية التي ساهمت في اتخاذ القرارات الصائبة ذات العلاقة بالنشاط الاقتصادي تأكيدا لاستمرار النهج التنموي في اتباع سياسة الاقتصاد الحر وتنويع مصادر الدخل وتوسيع القاعدة الانتاجية وتحريك معطيات القطاع الخاص باعتباره الشريك الفعلي في ارساء قواعد التحول الوطني 2020.

فيما أكد نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الأستاذ خالد الدقل أن ذكرى البيعة الثانية صفحة ناصعة لتاريخ وحاضر يفتخر به الجميع لان الأعمال الخالدة تظل في تاريخ الشعوب شموعا تضئ وتحفز الآخرين لتتبع خطاه نحو مسير النهضة بصيغ تراكمية ينظر لها من خلال ترادف مراحل الانجاز وتضاعف مضامينه تحفه مواكب البذل وبعد النظر والرؤية الفاحصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .. في إدارة مفاصل الدولة .
فيما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ احمد رشيد الصاعدي على أن البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله تمثل ذكرى لا نجاز لا يقارن بغيره وأرضية ثابتة ومشتركة للمقدرة على العطاء.. ليصبح الإبداع دوما القاسم المشترك لهذه الانجازات التي ستظل رقما يصعب تجاوزه وبحصافة القراءة المبكرة لأرقام المستقبل ورؤية التحول بإنزال خطط التنمية على ارض الواقع والاعتماد على تنمية الموارد الاقتصادية والبشرية وحيوية القطاع الخاص .

فيما اكد الاستاذ عبدالله اليوسف ان ذكرى البيعة تعني لنا الامل والتجدد والحيوة واستحضار التاريخ والتراث باعتبارها لحظة فارقة ليس على المستوى المحلي بل على نطاق العالم الاسلامي نظرا لما قدمته وتقدمة القيادة الرشيدة من دعم للامة الاسلامية واعتزازها بشرف خدمة الحرمين الشريفين وتوفير الراحة والامان للحجاج والمعتمرين والزوار من كافة انحاء العالم الاسلامي واهتمام بإعمار الحرمين الشريفين من خلال التوسعة المضطردة لاستيعاب الاعداد المتزايدة للمسلمين ..وهي بمثابة كشف حساب لنا نراجع فيه ما قدمناه للوطن وما يجب ان نقدمه له ..نسال الله ان يوفق ولاة امرنا ويوفقنا لنعمل يدا واحدة من اجل الوطن ورفعته .


قاطرة المجد:
فيما اشار الاستاذ بدر النيف عضو مجلس الادارة الى ان البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تجعلنا نقف اجلالا لقاطرة المجد وهي تستعد للانطلاق بقوة وثبات نحو مستقبل اكثر رفاهية وتقدما.. عامان وها نحن نجدد البيعة والعهد لحماة الوطن الشامخ مؤكدين بذلك اننا امة وفية لماضيها العريق ومعتزة بحاضرها الزاهر.. وان البيعة ليست صكا نمهره بتوقيعاتنا وانما هي عهد.. للسواعد على البناء.. وتحالف القلوب على العطاء من اجل الوطن . نسال الله ان يديم على الوطن امنه ورفاءه ويحفظ ولاة امرنا ويسدد خطاهم لما فيه خير الوطن والامة الاسلامية

فجر جديد :
وأشار عضو مجلس الإدارة الاستاذ مجد المحمدي إلى انه في ظل هذه المناسبة الغالية نستذكر الانجازات المتتالية لملوك المملكة هذه (التتابعية ) ورثتها الدولة السعودية منذ بزوغ فجرها بقيادة الملك المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه .. وقاد بعده أبناءه البررة مسيرة النماء التي أصبحت مثالا يحتذي بين مثيلاتها من البلاد .. يحمل بصماتنا وامتداد عطائنا بين امم الارض وتميزنا المستمد من شرف خدمة الحرمين الشريفين قبلة المسلمين في مشارق الارض ومغاريها .


دلالات ومضامين:
فيما أشار عضو مجلس الإدارة الأستاذ داخل عايد الاحمدي الى ان ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ فرصة لتأكيد عزمنا لمواصلة البناء والوقوف جنبا الى جنب مع حكومتنا الرشيدة وعهد وميثاق بيننا كشعب وفي وملتف حول قيادته الحكيمة وان ما انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.. حفظه الله منذ بداية عهده الزاهر يعد علامة فارقة ونقطة ذات دلالات ومضامين تنم علي عمق النظرة ونفاذ البصيرة .
فيما أشار عضو مجلس الإدارة الأستاذ رويفد بن مناور الصاعدي إلى أن المملكة بصفة عامة شهدت العديد من المشاريع العملاقة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله الذي اضاف امجادا جديدة لهذا الوطن العملاق الذي وحد كلمته الملك المؤسس طيب الله ثراه .وان البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين تؤكد على التفاف الشعب حول قائده يجدد الولاء ويحفظ العهد ويعقد العزم على العمل على رفعة الوطن وصونه.


صانع النهضة:
وأشار عضو مجلس الإدارة الأستاذ عيسى الحربي انه حينما نستذكر ذكرى البيعة المباركة نحتفي بيوم مجيد في أيامنا وهي لحظات تجسد صور رائعة من صور التلاحم والوفاء لصانع نهضة البلاد الحديثة على
سبيل العموم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ..حفظه الله .. علي أن تكون المدينة المنورة على وجه الخصوص من ارقي مدن العالم في جميع النواحي الخدمية والعمرانية وفي كل ما يسهم في رفاهية المواطن السعودي والزائر لهذه المدينة المباركة.


قائد اممي :
فيما نوه عضو مجلس الإدارة الأستاذ كمال عثمان بالدور الريادي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله على النطاق على كافة الاصعدة ..المحلي والإقليمي والعالمي قائلا (لقد ظل خادم الحرمين الشريفين يتتبع مواطن الحاجة ليس علي صعيد المملكة فحسب بل كان دائما علي الموعد مع أمته العربية والإسلامية لحماية كيان الأمة الإسلامية والعربية بحصافة ومصداقية كقائد أممي يحظى بثقة واحترام وتقدير الجميع |.


فيما اشار عضو مجل الادارة الاستاذ حاتم عمر الحضرمي الى ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- استطاع ان يضع المملكة في مقدمة الدول التي تتمتع بحضور عالمي متميز بما لها من إسهامات ملموسة في الساحة الدولية بالإضافة إلى مجهوداته في تحقيق التعاون الدولي في سبيل النهوض بالمجتمعات الإسلامية في الحصول على المتطلبات الأساسية لتحقيق نمائها واستقرارها.


و أشار عضو مجلس الادارة الاستاذ فهد المغير إلى أن البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تؤكد استمرارية عهد الخير لملك يفخر بخدمته للحرمين الشريفين .. وما يقدمه من عطاءات لا حدود لها في سبيل بناء هذا الوطن, ومواصلة تفوق مجتمعه بدعم التنمية المتوازنة والعمل على راحة المواطنين وتعزيز امنهم . وان المملكة مازالت تترسم معالم الطريق الذي وضعها خادم الحرمين الشريفين في البيعة الثانية التي تمثل امتدادا لعطاءه الثر.

فيما اكد عضو مجلس الادارة الاستاذ مدني الاحمدي ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود- ايده الله - منذ توليه مقاليد الحكم وسدة القيادة وهو غني عن التعريف على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي عرف قائدا محنكا يزن الامور بميزان الحكمة والتقدير السليم ويعمل دوما لرفع الامة الاسلامية واقر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز منذ بداية عهده جملة من الاساسيات المحكمة في تعزيز رؤية متكاملة وفق قراءة تفصيلية للعديد من المعالم البارزة لخطوط المستقبل.


وقال عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد نويفع الحربي انه لا يخفى على احد ما سطره ويسطره قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإذن الله من انجازات ستكون مفخرة للتاريخ والامة العربية والاسلامية بفضل افقه الواسع ورؤيته السديدة بمعاونة ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بعد ان تمت مبايعتهم لتولى هذه المناصب الهامة حرصا على استدامة الاستقرار الذي يحفز على العطاء والعمل من اجل الوطن وخير الامة العربية و الاسلامية.

فيما اشار عضو مجلس الادارة الاستاذ عبدالله دقاق الى جملة من المبادرات والقيادة الرشيدة لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في خدمة المواطن والوطن والامرة الاسلامية جمعاء من خلال شرف الخدمة للحرمين الشريفين وتوفير الامن والامان لضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار من كافة انحاء العالم وما زين به جيد الوطن منذ بواكير تسلمه لمقاليد الحكم من انجازات ستكون مفخرة للتاريخ والامة العربية والاسلامية بفضل افقه الواسع ورؤيته التي تجاوزت الواقع الى افق اوسع تخطيطا وتنفيذا بمعاونة.
+ 0
بواسطة : العطاس
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )