• ×

05:54 مساءً , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

قائمة

جديد الأخبار

في ليلة من ليال الفرح والسعد احتفل الزميل الاعلامي هاني بن سليم سفطي بعقد قرآن..

صوت المدينة - المدينة المنورة: بالتزامن مع اليوم الدولي للتعاونيات اقامت الجمعية..

محمد باحاذق - صوت المدينة: قامت اليوم جامعة طيبة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد..

صوت المدينة - المدينة المنورة: اطلقت جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية..

صوت المدينة - المدينة المنورة: تنظم رابطة فرق أحياء المدينة المنورة وبالتعاون..

لينا حادي - هديل المهدي تصوير: موسى ابراهيم خروجاً عن المألوف واحياءاً للعصور..

Rss قاريء

محتويات

07-18-1440 | بواسطة : الكاتبة : مها الحجوري

بدَأتْ حياة تركي المهنية حارس أمن في إحدى الشركات في مدينة الرياض، حيث عمل بها ما يقارب العشر سنوات، كانت..

2 | 0 | 1.5K

08-03-1440 | بواسطة : الكاتبة : مها الحجوري

في ظهيرة العاشر من فبراير حدّثت والدتي عن رغبتي بتبرع الدم لمواجهة الخوف الذي يتملكني لكنها رفضت بشدة معللة..

0 | 0 | 436

08-17-1440 | بواسطة : الكاتبة : مها الحجوري

يعد مصطفى من الموهوبين في الإلقاء في مدرسته وهو طالب مجتهد ويشارك في العديد من الإذاعات المدرسية، أنهى..

4 | 0 | 481

12-29-1440 | بواسطة : الكاتبة : مها الحجوري

30 اغسطس 2019 صوت المدينـة - مها الحجوري بدأت حياة الشاب سامي الطخيس المهنية موظفًا في إحدى البنوك، ولكنه لم..

0 | 0 | 416

05-25-1441 | بواسطة : الكاتبة : مها الحجوري

صوت المدينة - بقلم مها الحجوري يقول المثل " رأسمالك علمك، وعدوك جهلك " إن الجهل في كل أمر من أمور حياتنا..

0 | 0 | 738

جديد المقالات

بواسطة : رائد العوده

رائد العودة - المدينة المنورة - 8 سبتمبر 2021 : "...


. قال تعالى :" ولقد خلقناكم أطوارا " قد...


بواسطة : اروى الفلاته

شهد المطرفي - صوت المدينة مالذي يفعله بنا...


ابتهاج المحمدي - صوت المدينة أعد قراءة...


أميرة الخطيري - صوت المدينة يلوم بعض...