• ×

05:08 مساءً , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

قائمة

جديد الأخبار

في ليلة من ليال الفرح والسعد احتفل الزميل الاعلامي هاني بن سليم سفطي بعقد قرآن..

صوت المدينة - المدينة المنورة: بالتزامن مع اليوم الدولي للتعاونيات اقامت الجمعية..

محمد باحاذق - صوت المدينة: قامت اليوم جامعة طيبة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد..

صوت المدينة - المدينة المنورة: اطلقت جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية..

صوت المدينة - المدينة المنورة: تنظم رابطة فرق أحياء المدينة المنورة وبالتعاون..

لينا حادي - هديل المهدي تصوير: موسى ابراهيم خروجاً عن المألوف واحياءاً للعصور..

Rss قاريء

محتويات

06-09-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة / باسـم القليطي عند اقتراب أي إجازة يكون السؤال المُلحّ بين الأُسر : أين سنسافر هذه الإجازة ؟..

0 | 0 | 5.8K

06-28-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة / باسم القليطي الحديثُ عن الكتاب وبيان أهميته حديثٌ مُتجدّد ، ولايزال اختياره كأهم خيار..

0 | 0 | 5.9K

07-16-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة / باسـم القليطي القراءة واقتناء الكتاب لا تحتاجان إلى مناسبة للحديث عنها، فهي أمرٌ بديهي وفعلٌ..

0 | 0 | 4.0K

07-26-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة / باسم القليطي يُقال أربعة تدل على الجهل: صُحبةُ الجهول، وكثرةُ الفضول، وإذاعةُ السر،..

0 | 0 | 5.0K

08-18-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسـم القليطي تملّكتنا الحياة الاستهلاكية وأصبحت محور اهتماماتنا, وهاجمتنا بإعلاناتها..

0 | 0 | 5.4K

09-02-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة / باسم القليطي أمر على الأماكن ، شوارع أو مساكن ، تجول بي الذكريات ، وتتنوع الحكايات ، أذكر هنا..

0 | 0 | 11.2K

09-23-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة / باسم القليطي رأيتها تجري بين السيارات تلهث كي تبيع علب المناديل, عمرها لا يتجاوز الأربع..

0 | 0 | 6.6K

10-16-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي الجميع شاهد (الانقلاب الفاشل) في تركيا وما واكبه من أحداث كثيرة, كان المشهد..

0 | 0 | 3.4K

11-07-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي تلك الأجساد الضئيلة ذات الأيادي الصغيرة, لو تأملتها لوجدت الضحكة البريئة,..

0 | 0 | 8.2K

12-12-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي أول أيام العيد قبل المغرب بساعة وصلت إلى بيت عمي ، ومعي خروف العيد في شنطة..

0 | 0 | 9.7K

12-22-1437 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي كانت حدود ذلك المنزل الصغير الحنون, هي حدود وطني الأول, الذي لم تعرف سنوات..

0 | 0 | 7.2K

01-16-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي يُقال أن الفيلسوف (سقراط) كان مجتمعاً مع تلاميذه وقد سألوه جميعهم فأجابهم, إلا..

0 | 0 | 6.9K

02-12-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي يقول المثل : (اللبيب بالإشارة يفهمُ) وبما أنه يفهم فهو مريح في التعامل ، ولأنه..

0 | 0 | 2.9K

02-24-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي التلميذ يحتاج اُستاذاً عظيماً ينهل من علمه ويستقي من أدبه ، والأستاذ يحتاج..

0 | 0 | 8.6K

03-13-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي بين ما يُعايشه الطالب في بيته من تفاعل وتواصل مع الأجهزة الإلكترونية وبرامجها..

0 | 0 | 3.5K

04-06-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي الكلمات التي تُشبه اللكمات, وليس هذا التشابُه مُقتصراً على الحروف, ولكنه يشمل..

0 | 0 | 3.8K

04-29-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي باتت الحياة مليئة بالمُنغّصات والضغوط النفسيّة, وأصبح القلق والتوتّر معايشة شبه..

0 | 0 | 4.3K

05-11-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي قد يتبادر إلى الذهن عند قراءة العنوان للوهلة الأولى أني أقصد تشجيع كرة القدم,..

0 | 0 | 8.9K

05-23-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي حال الإنسان بين ثلاثة: إما مُشجّع مُنصف, وإما مُسفّه مُجحف, وإما حايدي الموقف,..

0 | 0 | 6.8K

06-24-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة | باسم القليطي لم تعد الشاشة الصغيرة صغيرة, بل كبُر حجمها, واتسع فضائها, وازداد تأثيرُها, ولم..

0 | 0 | 1.8K

07-14-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي في احدى البُلدان البعيدة يتخذ الفساد عدة أشكال, وينصبغ بعدة ألوان, جميعها قاتمة,..

0 | 0 | 5.4K

08-15-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي كثيراً ما ننتقد التعصّب الرياضي في البرامج والصُحف والمجالس وننبذه, ولكننا..

0 | 0 | 9.5K

09-10-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد, كم هي رائعة تلك القصة التي رواها ذلك الشيخ..

0 | 0 | 755

11-05-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي ولازالت فلسطين تنزف وتتألم, ولازلنا منها نعتذر ونتعلم, كم أخجلونا بنضالهم, وكم..

1 | 0 | 4.5K

12-03-1438 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي يلتبس على الكثير المعنى الايجابي والقيمة الحقيقية للأشياء, فيستخدمونها عكس ما..

0 | 0 | 16.7K

01-03-1439 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي الوطن كلمة بثلاثة حروف ولكنها تختزل في طياتها الزمان والمكان والمشاعر والإنسان,..

1 | 0 | 3.3K

03-04-1439 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي النفس مفطورة على فعل الخير, إن كان لها أو كان للغير, ومع أن فعل الخير مُغّري,..

0 | 0 | 4.2K

06-08-1439 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة _ باسم القليطي يُحكى أن مجموعة من الضفادع وقعت في بئر, فأرادت الصعود والنجاة لكي لا تكون وجبةً..

0 | 0 | 559

09-09-1439 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي في القرآن آياتٌ كريمة, وكنوزٌ عظيمة, لا يراها ولا يعرف قيمتها إلا من قرأ وتدبّر,..

0 | 0 | 663

12-01-1439 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي اعتدت أنا وغيري ممن يكتبون في الشأن الاجتماعي, البحث عن السلبيات والكتابة عنها,..

0 | 0 | 550

01-29-1440 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

صوت المدينة - باسم القليطي كم من الأفكار وُئدت وكم من الأحلام قُتلت, وكم من المشاريع فشلت, والسبب انتقاد..

0 | 0 | 552

05-21-1440 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

(ربوا أبناءكم لزمانٍ غير زمانكم) هذه المقولة الحكيمة، التي قالها علي بن أبي طالب، رضي الله عنه، قبل 1400 سنة،..

0 | 0 | 444

01-24-1441 | بواسطة : الكاتب : باسم القليطي

23 سبتمبر 2019 - اليوم الوطني 89 صوت المدينة - باسم القليطـي قبل الحديث عن الوطن، دعونا نفهم أولاً ما هو..

0 | 0 | 650

جديد المقالات

بواسطة : رائد العوده

رائد العودة - المدينة المنورة - 8 سبتمبر 2021 : "...


. قال تعالى :" ولقد خلقناكم أطوارا " قد...


بواسطة : اروى الفلاته

شهد المطرفي - صوت المدينة مالذي يفعله بنا...


ابتهاج المحمدي - صوت المدينة أعد قراءة...


أميرة الخطيري - صوت المدينة يلوم بعض...